الشـبكة الآشـورية لحقوق الإنسان تنهي أعمال مؤتمرها الأول

ahrn meeting

أنهت الشبكة الآشورية لحقوق الإنسان أعمال مؤتمرها السنوي الأول أمس السبت 19 تشرين الأول بحضور أعضاء الشبكة وممثلي عدد من المنظمات والاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية.

وناقش المؤتمر الذي انعقد في المركز الثقافي الآشوري في مدينة سودرتاليا/ستوكهولم، ناقش التقارير المقدمة الى الاجتماع السنوي من اللجنة الإدارية المؤقتة والذي تضمن استعراضا لما أنجزته الشبكة منذ نيسان العام 2013 .

وقد حضر أعمال المؤتمر بصفة مراقبين ممثلون عن عدد من المؤسسات القومية لشعبنا الكلداني  السرياني الآشوري، ومنها المنظمة الآثورية الديمقراطية مطاكستا، الحركة الديمقراطية الآشورية زوعا، حزب خلاص آشور، المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري، حزب بيت نهرين الديمقراطي، اتحاد النساء الآشوري، اتحاد تنسيقيات الآشوريين السريان، الجمعية الخيرية الآشورية، وشخصيات ثقافية وفنية وناشطون سياسيون وحقوقيون آشوريون شباب. واتصل ممثل الاتحاد الآشوري العالمي في اسكندينافيا متمنيا النجاح لمؤتمر الشبكة، في حين اعتذر عن الحضور كل من اتحاد الأدنية الآشورية واتحاد الشبيبة الآشورية لارتباطاتهم بمواعيد أخرى متمنين للمؤتمر النجاح.

وانتخب أعضاء الشبكة الآشورية أول مجلس إدارة في الشبكة الآشورية لحقوق الإنسان الذي من المقرر أن يسير أعمال الشبكة لعامين متتاليين. ويتألف مجلس الإدارة الجديد من كل من: أسامة إدوارد مديرا للشبكة، رامن كابريال نائبا، ليندا ايليا، نوهدرا موسى، نينيب عبد النور، لينا ملكي، رودي توما أعضاء في مجلس الإدارة.

الشبكة الآشورية لحقوق الإنسان  –  لجنة الإعلام
ستوكهولم 20 تشرين الأول 2013

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s